كليك بانك : سلسلة الربح من الأنترنت في 2020 للمبتدئين الجزء 1

كثير من المبتدئين يتردد على أذهانهم كلمة: الربح من الإنترنت.

لكن يبدو في كثير من الأحيان بأن هذا المصطلح خاطئ ويدعوا إلى الكسل والفشل

لأنهم يتصورون أنهم بمجرد جلوسهم على الإنترنت ستمطر عليهم الأموال حتى تغرقهم!

لكن الواقع بخلاف ذلك

الصحيح أن نقول: عمل أونلاين أو العمل عبر الإنترنت

وبالتالي ستجني الأرباح – الكثيرة – لأنك تعمل، لا لأنك تجلس على الإنترنت.

الآن سأعرض عليك طريقة من أفضل الطرق التي تُدر عليك أرباحًا كثيرة من خلال العمل عبر الإنترنت، ألا وهي: الربح من كليك بانك CLICKBANK

هل سمعت عن كليك بانك قبل ذلك؟

هل شاهدت بعض الفيديوهات التي تتكلم عن هذا الموقع، وتشرح لك كيفية العمل والربح من خلاله؟

إليك الدليل المختصر والشرح  للمبتدئين والمحترفين لكيفية التسجيل والعمل على موقع كليك بانك بداية من التسجيل وحتى الاحتراف.

جدير بالذكر أن تعرف بأن المعلومات والاستراتيجيات الواردة في هذا المقال هي نتيجة تجارب كثيرة وكورسات مدفوعة،

أقدمها لك بشكل مجاني لكي تصبح من المحترفين في هذا المجال

فلا تستهن بقراءتها وتدوين كل الاستراتيجيات والمعلومات التي تجدها مهمة بالنسبة لك.

لا تنسى أن هناك من يدفع الكثير من الأموال للحصول على مثل هذه الطُرُق والمعلومات، وهناك من نفذها وحقق من خلالها الكثير من الأرباح.

أولًا سنتعرف سويًّا:

 

ما هو موقع كليك بانك؟ وكيف أقوم بالربح من خلال العمل عليه؟

كليك بانك CLICKBANK موقع متخصص في التجارة الإلكترونية تحديداً (مجال الأفلييت)، يضم بين صفحاته الآلاف من المنتجات الرقمية، والتي تزيد عن 12000 منتج رقمي. والربح من العمل على موقع كليك بانك يكون عن طريقين لا ثالث لهما،

الأول: أن يكون لديك منتج رقمي وتود طرحه على منصة كليك بانك ليتم بيعه وجني الأرباح من وراءه.

الثاني: أن تقوم بالتسويق لبعض المنتجات الموجودة على الموقع مقابل عمولة قيمة من الموقع، وهذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال

الربح عن طريق التسويق بالعمولة لمنتجات كليك بانك. تتراوح نسبة عمولة البيع ما بين 5% – 75%، وهذه نسبة عالية جدًا مقارنة بغيره من مواقع الربح بالعمولة الأخرى، فنجد أمازون مثلًا تتراوح عمولته ما بين 5% – 8% على كل منتج، وهذه بالطبع نسبة ضئيلة جدًا مقارنة بنسبة العمولة في موقع كليك بانك.

 

لماذا موقع كليك بانك CLICKBANK؟

عند مقارنة موقع كليك بانك بغيره من مواقع التجارة الإلكترونية الأخرى، سنجد أنه يتميز بعدة أمور:

  • موقع عالمي يتميز بتقديم خدمة بيع عالية الجودة، وبالتالي فإن هذا يفيدك في بناء سمعة جيدة لك ولمنتجاتك.
  • يحتوي على منتجات في كل المجالات تقريبًا بجميع تصنيفاتها.
  • يُعطي نسبة عمولة عالية تصل إلى 75%، أي أنك تستطيع ربح أكثر من 100$ من خلال عملية بيع واحدة، أو اثنين على الأكثر.

 

وقبل أن نتعرف على طريقة التسجيل وكيفية العمل، سنتعرف أولًا:

ما هي الأدوات اللازم توافرها للبدء في الربح من كليك بانك؟

سأعرض عليك الآن أهم الأدوات التي من خلالها تستطيع جني الكثير من الأرباح من خلال العمل على موقع كليك بانك.

كثيرٌ من المبتدئين يبحث عن الطرق أو الأدوات المجانية، ويمني نفسه أنه سيجني من وراءها آلاف الدولارات يوميًا!

هل أصابتك الصدمة من كلامي؟

لا تغضب فأنا لك ناصح أمين، وأرغب أن تقوم بجني المزيد من الأرباح وأنت جالس في بيتك كما أفعل أنا.

هوِّن عليك فالأمر بسيط. قديمًا – في عام 2010 – كان من الممكن أن تجني الأرباح من الأدوات المجانية،

أما الآن فالمنافسة شديدة جدًا، وإن لم تواكب سوق العصر بالأدوات اللازمة لكي تحتل مكانة في الصف الأول بين المنافسين فلن تجني شيئًا سوى ضياع الوقت والمجهود بلا فائدة.

الآن قد يقع في ذهنك أن الأمر يتطلب الكثير من رأس المال لكي تبدأ طريقك في الربح من كليك بانك، لكن أحب أن أطمئنك بأن الأمر بسيط ولا يستحق أن تجعل منه عقبة في طريقك. حتى لا أطيل عليك أكثر من هذا سنبدأ :

 

الخطوة #1 إنشاء موقع

الآن سيشعر المبتدئ بأن الأمر أصبح معقدًا

لكن في الحقيقة هو أبسط من هذا بكثير

دعنا أولًا نتعرف على أهمية الموقع، ثم بعد ذلك نرى كم هو سهل وبسيط

تخيل معي للحظة أنك زائر (مشتري) تريد شراء سلعة معينة 

نفترض أن هذه السلعة كورس إلكتروني فبحثت في محركات البحث عن هذا الكورس وظهرت لك النتائج

ففتحت إحداها فوجدت الكورس معروض بشكل مباشر دون وجود أي تفاصيل، فلم يعجبك الأمر.

ستقوم بفتح نتيجة أخرى بحثًا عن أي تفاصيل تتعلق بالمنتج الذي تبحث عنه، إلى أن وجدت نتيجة بها مبتغاك.

في هذه النتيجة تجد المنتج معروضًا بشكل جذاب كالتالي:

مقالة جذابة تتحدث عن أهمية المنتج بالإضافة لوصف دقيق لمحتواه مع بعض المعلومات الهامة التي تريد معرفتها عن المنتج – كزائر يريد الشراء – وبعض الصور التي توضح شكل المنتج، وإذا احتجت الاستفسار عن شيء ستقوم بوضع استفسارك في التعليقات ليجيبك صاحب الموقع بالمعلومات التي تود معرفتها. ثم بعد ذلك تجد زرًّا تضغط عليه لشراء المنتج.

 

قم بعمل مقارنة في ذهنك الآن وتخيل معي أي نتيجة من هذه النتائج التي فتحتها ستقوم بالشراء من خلالها؟ مما لا شك فيه أنك ستقوم بشراء المنتج فورًا من خلال الصفحة التي وجدت بها الوصف والمعلومات التي شجعتك على الشراء. بالإضافة لذلك فإن الموقع سيكون مليئًا بالصفحات التي تعرض العديد من المنتجات، وأيضًا بها الكثير من تقييمات العملاء الإيجابية.

 

مما لا شك فيه أن كل هذه الأمور تزيد من مصداقية الموقع، وتزيد أيضًا من ثقة الزوار الجدد في هذا الموقع، وبالتالي فإن هذا يضمن لصاحب الموقع قائمة طويلة من العملاء المستمرين، كما أنه سيفوز بترشيح هؤلاء العملاء للموقع لمن يريد شراء هذه المنتجات. هل اتضحت لك الآن أهمية الموقع الذي ستقوم بتسويق المنتجات عليه؟ إنه عجلة ربح مستمرة حتى وإن لم تقم بالتسويق عليه بشكل يومي.

 

وبعد أن اتضحت لنا أهمية وجود الموقع لمن يريد التسويق بالعمولة والربح من كليك بانك

كيف نقوم بإنشاء الموقع؟

وهذا السؤال ينزعج منه معظم المبتدئين، لأنه يظن أن العملية معقدة ومكلفة، فيلجأ للطرق المجانية والتي تمكنه من إنشاء موقع في جلسة واحدة وبدون أن يدفع أي مبالغ. لكن هذا التفكير خاطئ بالطبع خاصة عندما يكون سبب إنشاء الموقع المنافسة والربح من كليك بانك. لا بد من استثمار بعض الأموال – البسيطة – التي تمكنك من الحصول على موقع كامل عالي الجودة ومصمم بشكل احترافي، من أجل الحصول على أرباح كثيرة من خلال برامج التسويق بالعمولة.

أحصل علي موقعك الربحي الأول
لفـترة محـدودة إطلع علي التفاصيل

لكن.. ما الفرق بين المواقع المجانية  بلوجر مثلا  وبين المواقع المدفوعة؟

هل سمعت يومًا عن SEO (السيو)؟

هذه الأحرف اختصار لجملة Serch Engin Optemization، وتعني: تهيئة الموقع لمحركات البحث. ما معنى هذا الكلام؟

قديمًا كانت المنافسة بسيطة أو لا يوجد منافسة أصلًا، وكان من السهل جدًا الحصول على عدد كبير من الزيارات بأبسط المواقع المجانية، أما الآن فالوضع مزدحم والمنافسة شديدة. عندما تقوم بالبحث عن أي منتج على محركات البحث (جوجل مثلًا) ستجد ملايين النتائج التي تظهر لك، وحتى يحصل موقعك على الزيارات الكثيرة لا بد من ظهور نتيجتك في الصفحة الأولى من النتائج إن لم تكن أنت النتيجة الأولى في الصفحة الأولى. والسؤال الذي يطرح نفسه الآن:

كيف يحصل موقعي على النتائج الأولى في محركات البحث؟

إنه SEO، وهي تقنيات ينبغي عليك الالتزام بها أثناء تصميم وإنشاء الموقع، وكذلك تلتزم بها أثناء كتابة المقالات الخاصة بشرح ووصف المنتجات، إذا فعلت ذلك فهنيئًا لك الحصول على النتيجة الأولى في محركات البحث.

يظن البعض أن هذه الأموال التي سيدفعها تكون مقابل تصميم القالب وفقط! لا.. الأمر أكبر من ذلك، حيث يوجد دومين (نطاق) يتم شراؤه، ويتم تركيبه على منصة ووردبريس WordPress  وهي من أفضل منصات صناعة المحتوى. ستحتاج كذلك استضافة، قالب مهيئ و سريع التصفح، شهادة الأمان، وغير ذلك من الأمور اللازمة للحصول على موقع مهيئ للمنافسة وجني الأرباح.

 

خطأ شائع يُرتكب في طريق الربح من كليك بانك

أغلب المبتدئين يقومون بارتكاب خطأً فادحًا دون قصد، لكنه يكون سببًا في خسارتهم خسارة مشينة دون أن يعرفوا سبب هذه الخسارة. الخطأ هو: عدم الاقتصار على مجال واحد والتسويق لمنتجات متعددة في مجالات مختلفة. لكن ما الخطأ في ذلك؟

هذه الطريقة تكسبك الملايين من المنافسين على مستوى العالم، لأنك تقوم بالتسويق لمنتجات مختلفة في مجالات متنوعة، وبالتالي ستنافس كل من يقوم بالتسويق أو الاتجار في هذه المنتجات كلها. أما عند الاقتصار على منتجات تتعلق بمجال واحد فإنك تقلص حجم المنافسة إلى عشرات المنافسين فقط، فأيهما أفضل وأضمن للربح: أن تقوم بمنافسة الملايين أم العشرات؟ بالطبع كلما كان حجم المنافسة أقل كلما كان الربح أكثر.

 

انتهينا الآن من الخطوة الأولى لدخول عالم الربح من كليك بانك، وهي إنشاء موقع متوافق مع SEO، وإضافة شرح للمنتجات يتوافق أيضًا مع SEO. الآن أستطيع أن أخبرك أنك اجتزت نصف الطريق بنجاح، لا تنسى أنك بتنفيذ هذه الخطوة باحترافية عالية، تضمن لك التربع على عرش النتائج الأولى في محركات البحث.

 

سننتقل الآن للخطوة الثانية والأخيرة والتي تؤهلك للنجاح في الربح من التسويق بالعمولة بشكل عام والربح من كليك بانك بشكل خاص بكل سهولة:

الخطوة #2 إنشاء قائمة بريدية

هل تريد لأرباحك أن تتجاوز الثلاثة أرقام بشكل يومي بل والأربعة أرقام؟ إليك الطريقة الفعالة الآن:

سنقوم بتجميع الإيميلات الخاصة بالعملاء، وذلك من أجل متابعتهم بالرسائل اليومية لإعلامهم بالمنتجات الجديدة أو لتشجيعهم على إتمام عمليات الشراء. لكن كيف نقوم بتجميع الإيميلات الخاصة بالعملاء؟

عن طريق صفحة الهبوط والتي تُعرف بـ Landing Page، ويتم إنشاؤها بطريقة سهلة، إطلع علي أقوي صفحات الهبوط لبيع المنتجات وهذه الصفحات عبارة عن مصيدة تضع فيها الطُعم لتقوم باصطياد الإيميل الخاص بالعميل، كيف هذا؟

 

لا بد أن يكون الطُعم مناسبًا للمجال الذي أقوم بالتسويق لمنتجاته، فمثلًا إن كنت تقوم بعرض كورسات في مجال معين، كيف يكون الطُعم؟ يكون بعرض كتاب إلكتروني (E-book) يتكلم عن نفس المجال، أو كورس صغير مجاني في نفس المجال أيضًا، وتعلق تحميل الكتاب أو الكورس على إدخال الإيميل الخاص بالعميل، وبالتالي سيقوم بإدخاله، لتقوم بدورك وإرسال الطُعم (الهدية) على بريده الإلكتروني.

الآن ربح الطرفين (أنت والعميل) لأنه حصل على هدية مجانية، وأنت حصلت على إيميل عميلك لتضعه في القائمة البريدية لتتابع بإرسال الرسائل الترويجية إليه بشكل دوري، وتتابع عجلة الربح من كليك بانك.

بعض المبتدئين قد يصعب عليه إيجاد الطُعم ويظن أن الموضوع يحتاج الكثير من المجهود، كلا عزيزي.. الكتب الإلكترونية والكورسات المجانية في شتى المجالات تملأ الإنترنت باللغة العربية والإنجليزية، فقط كل ما عليك أن تبحث جيدًا عن كتاب قيم ومعتمد في المجال الذي تُسوِّق لمنتجاته ثم قم بتحميله لعملائك.

 

اذا تريد معرفة كيف يقوم خبراء التسويق ببيع منتجاتهم بسهولة من كليك بانك أو أي منتج اخر.. تابع هذا الكورس الأكثر من ممتاز كورس الترويج لمنتجات كليك بانك


أحصل علي موقعك الربحي الأول
لفـترة محـدودة إطلع علي التفاصيل

 

حاول أن تكون ذكيًّا بما يكفي في تسلسل محتوى الرسائل التي سترسلها لعملائك في القائمة البريدية. في البداية مثلًا يُفضل أن تكون الرسائل تعريفية بك وبالمنتجات التي تسوق لها، ثم بعد ذلك تابعه بالرسائل التعليمية التي تزوده بمعلومات أو نصائح أو إرشادات عن مجاله، وتدرج تحتها أهمية منتج معين من منتجاتك من الممكن أن يساعده في مجال عمله. بعض المسوقين الجدد يبادر بالتسويق للمنتج بشكل مباشر مما يجعل العميل ينفر ولا يشتري منه شيئا.

تخيل معي… إن كنت تريد شراء سلعة أو منتج معين، ودخلت أحد المواقع فوجدته يرسل إليك رسالة يطلب منك الدفع لشراء منتجه بشكل مباشر، هل ستشتري؟

بالطبع لا.

لكن إن قام بتعريف نفسه إليك أولًا، ثم أرسل إليك بعض النصائح والإرشادات المهمة التي تفيدك في مجال عملك، ثم عرض عليك بعد ذلك شراء المنتج، هل ستشتري؟

هنا زادت احتمالية الشراء مثلا بنسبة 20%، أي أنك دخلت مرحلة التفكير هل تشتري الآن أم لا..

أما في الموقف الأول فلن تشتري قطعًا، هل أدركت الفرق؟

تخيل معي الصورة الأخيرة…

سيقوم الموقع بمنحك كورس مجاني متعلق بمجالك، أو يقوم بإرسال سلسلة من النصائح المهمة في رسائل بريدية متتالية، وفي نهاية المطاف يعرض عليك شراء كورس أو منتج ذا أهمية لك في مجالك. هل ستشتري الآن؟

أسمعك تقول بالطبع سأشتري، هنا أصبحت احتمالية شراءك 90% تقريبًا.

 

أظن أن الفكرة قد وصلتك الآن، لا بد من اتباع استراتيجية ذكية في تسويق منتجات كليك بانك لعملائك. وهذه أيضًا من مميزات التخصص في مجال واحد من منتجات كليك بانك، ويفضل أن يكون عندك معلومات أو تخصصت فيه قبل ذلك، لأن هذا يفيدك في اختيار الطُعم المناسب ويفيدك أيضًا في إقناع العميل بالمنتج.

 إن واجهتك بعض التعقيدات بخصوص هذا الأمر ضع استفسارك في التعليقات وسنقوم بإجابتك وإرشادك فورًا.

 

الآن وبعد أن قمنا بتجهيز كل الأدوات اللازمة لبدء مشروع الربح من كليك بانك بقي أن نتعلم أمرًا مهمًا هو في غاية البساطة، لكنه يكون سببًا في ارتفاع نسبة مبيعاتك بشكل خيالي، وإن لم تتقنه فقد يكون هو السبب في خسارتك وعدم تنفيذ المبيعات التي تتمناها، إنه “Copywriting” نعم.. كتابة المحتوى الخاص بالمنتجات وكذلك المحتوى الخاص برسائل القائمة البريدية.

 

هل المحتوى بهذه الأهمية عند الربح من كليك بانك؟

بالطبع نعم.. تخيل معي لو أنك تقوم بتسويق سلعة معينة لشخص معين لكن بشكل جامد وكلام صارم، ثم تخيل لو أنك تكلمت معه بنفس محتوى الكلام السابق لكن بشكل مهذب وطريقة لطيفة..

بالطبع ستكون احتمالية الشراء في الحالة الثانية مرتفعة جدًا، لكن في الحالة الأولى سيكون احتمالية أنه لن يشتري 99% تقريبًا.

تخيل أيضًا لو أنك عرضت المُنتج بشكل ظاهري لا يوضح أهمية المنتج، ثم عرضته مرة أخرى بطريقة جذابة تبين أهمية المنتج للعميل ويشعر معها أنه لا يمكنه الاستغناء عن هذا المنتج..

بالطبع في الحالة الثانية ستكون احتمالية الشراء 100% تقريبًا. هل أدركت الآن أهمية المحتوى؟

لا تحمل نفسك فوق طاقتها، راسلنا بالتعليقات عن الأمور التي تريدها أو تنقصك لتبدأ رحلتك في الربح من كليك بانك، وتأكد أننا في خدمتك وداعمين لك..

 

بعد تجهيز جميع الأدوات بقي لنا ثلاثة أشياء:

  • كيف أقوم بإنشاء حساب على موقع كليك بانك؟
  • كيف أقوم باختيار المنتجات الجيدة؟
  • كيف أقوم بجلب الزوار لموقعي؟

سأجاوبك الآن عن كل هذه الأسئلة.

التسجيل في كليك بانك

اذهب الي الموقع من هنا

و كأي موقع تقوم بالتسجيل فيه يطلب منك إدخال بعض البيانات الأساسية، مثل: البلد، الاسم، الإيميل، رقم الهاتف، الرقم السري، وغيرها من البيانات الأخرى، كما بالصورة.

لكن أحب أن أنبهك لأمر هام: بعض الدول العربية لا يقبل الموقع تسجيل الأعضاء منها، وقد يفتح التسجيل لها في بعض الأوقات وقد لا يفتح. لكن لا تقلق فبإمكانك تفادي هذه المشكلة بطريقتين،

الأولى: التسجيل عن طريق استخدام Vpn، وستقوم بإدخال اسمك الحقيقي لا مشكلة في ذلك.

تستطيع استخدام NordVPN او Hotspot Shield و لديك خيار اخر ممتاز ايضاً و هو متصفح اوبرا به vpn بشكل مجاني

الطريقة الثانية: أن تقوم بالتواصل مع الدعم الخاص بالموقع، لتقوم بالإجابة عن بعض الأسئلة الروتينية، وبعدها سيتم تسجيل حساب لك في موقع كليك بانك. وهذه هي الطريقة الأفضل والأكثر أمانًا.

الآن وبعد أن قمنا بالتسجيل على موقع كليك بانك كيف أقوم باختيار المنتج الذي أريد التسويق له؟

 

اختيار المنتجات من موقع كليك بانك

اتفقنا قبل ذلك أنك ستختار مجال واحد للعمل به، وذلك لتتمكن من دخول المنافسة، وتنمية وتطوير مجالك والارتقاء على عرش المنافسة. أيضًا اهتمامك بمجال واحد سيعطيك القدرة على فهم أسراره بشكل دقيق ومعرفة ما هي المنتجات المهمة والمطلوبة فيه.

وبما أننا اتفقنا على هذا فدعني أنصحك بأن تختار مجال تفهم فيه، أو عملت به قبل ذلك إن لم تكن متخصصًا به. لأن هذا يساعدك على فهم عملائك ومعرفة متطلباتهم بشكل دقيق، ومن ثمّ سيكون عندك القدرة الكاملة على تسويق منتجات مجالك بشكل احترافي. وانطلاقًا من هذا الاتفاق لا بد أن تعلم أن هناك بعض الأمور التي ينبغي عليك مراعاتها عند اختيار المنتجات من كلينك بانك.

  • الـ Gravity الخاصة بالمنتج لا بد أن تكون عالية، لأنها المؤشر على حركة بيع المنتج، فإن كانت عالية فهذا يدل على أن المنتج يُباع بكثرة ومطلوب في السوق.
  • قراءة تقييمات المنتج، فإن كانت جيدة فهو منتج جيد، وإلا فلا تسوق له، إلا إذا كنت تريد خسارة عملائك فهذا طريق ممتاز!
  • العمولة مسألة نسبية وترجع لعدد مبيعاتك اليومية وكم تريد أن تربح يوميًا، لكن إن كنت تريد رأيي فاختر المنتجات التي لا تقل عمولتها عن 20$.
  • بالإضافة للعمولة يفضل أن يكون المنتج يحمل علامة “Upsell”ويُرمز لها بالسهم الأصفر كما بالصورة، فهذا يعني أن المنتج يحمل لك عمولة إضافية فوق عمولتك.
  • يُفضل أن تكون الـ (Sales Funnel)جيدة نوعًا ما، لأنها ستسهل في عملية تحويل الزوار (العملاء) الخاصين بك.

 

هذه كانت أهم الأمور التي ينبغي عليك النظر إليها أثناء اختيار المنتج الخاص بمجالك. بعد تحقيق أكثر من عملية بيع ستكتسب بعض الخبرات والمهارات الخاصة وسيكون لديك معاييرك الخاصة التي تبني عليها اختيار منتجاتك.

بعدما قمت بالتسجيل في الموقع، واختيار المنتج الذي تراه مناسبًا ومهمًا للعملاء الذين يهتمون بهذا المجال، نسينا نقطة مهمة وهي: كيف سنقوم بجلب ترافيك (زوّار) يهتموا بنفس المجال ليصبحوا عملائك بعد ذلك؟ لا تقلق سأعطيك الآن الطريقة المجانية التي من خلالها تجلب العملاء المحتملين لمنتجاتك بكل سهولة.

كيف أقوم بجلب ترافيك لموقعي؟

هناك طرق كثيرة ومختلفة تجلب بها الزوار لموقعك، منها ما هو مجاني ومنها ما هو مدفوع، سأحكي لك الآن عن طريقتين إحداهما مجانية والأخرى مدفوعة، لأن هذا الدليل لا يتسع لذكر كل هذه الطرق، وإن أردت التعرف على المزيد من الطرق فقم بالبحث عنها على الشبكة العنكبوتية ستجد العديد والعديد من الطرق والنصائح المختلفة لمن جربوها.

الطريقة المجانية: وتكون عن طريق محركات البحث وزيادة المشتركين عن طريق “Pop-Up”، وممكن أيضًا عن طريق النشر على فيسبوك في الجروبات (المجموعات) التي تهتم بنفس المجال الذي تسوق لمنتجاته.

الطريقة المدفوعة: وتكون عن طريق شراء إعلانات على جوجل أو على فيسبوك، ومن ثمّ تقوم بتحويلهم لصفحة الهبوط التي قُمت بإنشائها مُسبقًا، وبالطبع أنت تعرف الباقي.

 

بعض أخطاء المبتدئين في الربح من كليك بانك

بعض المبتدئين يقومون ببعض الأخطاء الفادحة بدون قصد، لكنهم يتسببوا في تقليل ربحهم بشكل كبير أو عدم ربحهم شيء إن صح التعبير. فما هي هذه الأخطاء حتى نتجنب الوقوع فيها؟

  • الإعلان المباشر لصفحة المنتج عن طريق الفيسبوك أو جوجل.
  • إنشاء مدونة عامة لكثير من المنتجات ظنًا منهم أن هذا يزيد من مبيعاتهم.
  • لا ينشؤون قائمة بريدية.

هذه كانت أشهر الأخطاء التي يقع فيها معظم المبتدئين في هذا المجال أثناء تسويقهم لمنتجاتهم. لا تورط نفسك في هذه الأخطاء لأنك ستخسر بسببها الكثير والكثير، اتبع ما أخبرتك به، وأثناء رحلتك في طريق الربح من كلينك بانك ستتعلم الكثير من الخبرات والتقنيات وسيصبح لديك طريقتك الخاصة في جني الكثير من العمولات والأرباح.

وأخيرًا

الآن قد وصلنا لنهاية المقال، وقد أخبرتك بكل خبرتي وما جربته أثناء رحلتي في الأفيليت ماركتينج. نصيحتي الأخيرة لك: إن اتبعت ما أخبرتك به في هذه المقالة فإنني أضمن لك تحقيق ما يزيد عن الـ 100$ يوميًا.

إنني في هذا الدليل كنت أحاول رسم الخطوط العريضة لطريقة الربح من كليك بانك، وأنت عليك البحث في محركات البحث واليوتيوب، والاستماع لتجارب الآخرين الذين سلكوا هذا الطريق.

بقي الآن أن تتخذ القرار الصواب وتبدأ فورًا بالدخول للمجال، لا داعي للانتظار، لأن الانتظار يعني أن هناك عمولة كثيرة تضيع من بين يديك.

فريقنا على أتم الاستعداد لتنفيذ موقعك الاحترافي والإجابة عن جميع استفساراتك

EbdaTeam

نحاول في ابدأ مع ووردبريس مساعدة المبتدئين في مجال الربح من الأنترنت بأنشاء مواقع ناجحة من خلال منصة ووردبريس لما بها من أمكانيات هائلة يستطيع اي شخص مهما كانت خبرته ان يدير موقع ناجح و تحقيق هدفة من خلال هذه المنصة الرائعة WordPress.

You may also like...

5 تعليقات

  1. يقول محمد:

    موضوع اكثر من رائع اخي استمر

  2. يقول ابو عبد الله:

    ممتاز اخي هل يوجد استراتيجية ناجحة للبدء

    • يقول EbdaTeam:

      نعم اخي الموضوع سهل
      1- اختار منتج واحد او منتجين في نفس المجال
      2- انشئ موقع
      3- قم بكتابة محتوي عبارة عن مراجعة للمنتجات (تفصيلية)
      4- ضع اوتو رسبوندر للايميلات
      5- انشئ حملات اعلانية علي الفيس بأستخدام ليد ماجنت
      6- حول المشتركين بعد ذلك الي العرض مباشرة من خلال الايميل

      بهذه الطريقة ستنجح بإذن الله لكن تحتاج الي انفاق مبلغ لا يقل عن 100-150$ ثم الصبر علي النتائج

      يمكنك الاستعانة بهذه الخدمة التي نقدمها لفترة محدودة لمساعدة المبتدئين
      https://ebdawp.com/start-your-web-now

  3. يقول Gamal hasan:

    شكراً لك اخي اخيراً معلومات قيمة في محتوي عربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *